un

astuces

Blogroll

dimanche 22 juillet 2018

رئيسة بلدية لالة تقود حملة نظاقة مسترسلة

طلقت بلدية لالة من معتمدية القصر حملة نظافة مسترسلة انطلقت منذ يوم السبت 21 سبتمبر 2018 
وشارك في حملة النظافة العديد من شرائح المجتمع المدني في لالة والمستشارون أعضاء بلدية لالة عبر رفع الفضلات وتنظيف الارصفة وتنظيف الشارع الرئيسي في مشهد لم نتعود عليه الا في تونس الثورة.
 ولاقت الحملة استحسان مختلف الأهالي في المنطقة الذين عبروا عن أملهم في تواصل مثل هذه المبادرات لدعم المجهود البلدي والتحفيز على العمل التطوعي
و اكدت مبروكة بوزيان رئيسة البلدية ، أن هذه الحملة مستمرة  كل يوم "سبت" و "أحد" وستشمل مختلف الاحياء في لالة خلال الايام القادمة داعية في نفس الوقت مختلف شباب لالة الي المساهمة بقوة في حملة النظافة معتبرة ان العمل التطوعي هو البادرة الاولي  في المشاركة واتخاذ القرارات على حد قولها.
وأشاد الصحفي الهادي ردواي بحملة النظافة في لالة معتبرا ان المجهود ان تواصل سيجعل المنطقة نظيفة مؤكدا في نفس الوقت ان الهدف الرئيسي هو تغيير العقليات بدعم العمل التطوعي حيث كتب يقول :
منذ يومين ،حملة نظافة ببلدية لالة ...السيدة الرّئيسة شوهدت بدورها تحمل المكنسة وتساهم في النظافة ...حملة وان كان الطرف الرئيسي المنظم لها من الجماعة.. فقد لاقت استحسان سكان المنطقة ...مجهود ان تواصل سيجعل من هذه البلدية نظيفة ...ولكن شانطي عقلية مازال طويل ..خاصة في غياب الحاويات الكافية

0 commentaires:

Publier un commentaire